NATIONAL PRIVATE SCHOOL LOGO

طموح المرء لا يقف عند حد, وكلما اجتهد الإنسان وحقق بعضا من طموحاته شعر أنه فى أول الطريق الذى خطه لنفسه ليصل إلى مبتغاه.

وكما أكدت فى كلمات سابقة أن من يخوض غمار التعليم فلا يسألن عن ربح واستثمار مادي، بقدر ما يسعى لتحقيق هدف أسمى وأجل ، ألا وهو تربية جيل قادر على تحمل المسؤولية، جيل يتمسك بأخلاقيات دينه وعادات وتقاليد وإرث أجداده القويم،وفى الوقت نفسه يأخذ بأحدث أساليب العلم والتقنية ليمزح بينهما ؛ فيتميز عن غيره عمن يقف أو ينجرف وراء أحدهم ويغفل الآخر.

لقد سعيت دوما لتحديث إدارة المدرسة لتلبي الاحتياجات والمتطلبات التى تفرضها عجلة التطور التي تسير بخطى حثيثة فى كل المجالات، ودائما ما أقف عن كثب من العملية التعليمية والإدارية بالمدرسة؛ لمعالجة أى خلل أو نقص قد يعترى أى جانب من الجوانب ؛ بغية الوصول إلى التمام والكمال وإن كان الكمال لله وحده.

حيث تتبنى المدرسة استراتيجيات تحسين وتطوير مستمر ، وذلك من خلال برامج مستمرة للإنماء المهني لكل الموظفين فيها ، وكذلك التحليل والتقييم الدائبين لنتائج أداء المدرسة وتطوير أنظمة وأساليب التعامل مع طلابنا، كما تعمل الإدارة على إشراك كل الآباء والطلاب فى هذه الاستراتيجية ؛ ايمانا منا بالعمل الجماعي للولوج إلى تعلم ممتع ومثمر ، وتحقيق الأهداف والرؤى التى تسعى إليها حكومة السلطنة فى ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه نحو تطوير التعليم والنهوض بمستوياته.

وفى سبيل ذلك نحرص دوما على انتقاء أفضل العناصر من المعلمين الذين آثرنا اختيارهم من جنسيات مختلفة للاستفادة من الثقافات والخبرات المختلفة ، وفى الوقت ذاته انتقينا أفضل العناصر من المواطنين العمانيين الذين أثبتوا كفاءة علمية وتربوية وإدارية منقطعة النظير وعلى أعلى المستويات.

إن المدرسة الوطنية يعلو اسمها عاما بعد عام وتتبوأ مكانتها التى تبلورت عبر سنوات طوال من المتابعة والجهد المبذول من كافة العاملين بها ، آملين أن نحافظ على ثقة أولياء الأمور الذين وضعوا فلذات أكبادهم أمانه بين أيدينا ؛ لنحقق بهم ومعهم طموحاتهم فى غرس المبادئ والقيم فى نفوسهم من جانب ، وليتزودوا بالعلم النافع لهم ولأهاليهم ومجتمعهم ووطنهم من جانب آخر.

حفظ الله الوطن وحفظ قائدة المفدى وجعل أبناءنا – قرة أعيننا – الأمل والنور الذى ينير الحاضر والمستقبل .

 

 

برغش بن سعيد بن محمد آل سعيد

© 2015 National Private School, All rights reserved

Powered by Ozone United Company L.L.C